وجهات سياحية تتيح لك مشاهد نادرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 1:17 صباحًا
وجهات سياحية تتيح لك مشاهد نادرة

يحزم معظم السياح حقائبهم كي يزوروا بلدانا معروفة، لكن قلة منهم تدري أن هناك وجهات مجهولة، تمنح زائرها فرص الاستمتاع بمناظر خلابة ونادرة.

موقع “إم إس إن”  جرد عشر وجهات تتيح لمن يزورها أن يقف على مناظر استثنائية، أبرزها منطقة كينغو ياكي في القطب الشمالي، حيث تبرز أشعة ضوئية خضراء في السماء  فتنعكس على المياه والثلوج، لتشكل لوحة فريدة.

وفي القطب الشمالي أيضا، بوسع السائح أن يزور منطقة سودار كروكر، في إيسلندا، ليستمتع برؤية الشمس نهارا كاملا، دون أن يحل ظلام الليل.

أما واحة ليوا في صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة فتمنح إحساسا فريدا بالنظر إلى الكثبان، وما يبرز بينها من ضباب خلال بعض الفترات، فضلا عن الصوت الذي ينجم عن هبوب الريح ويصير شبيها بالعزف.

وتتيح جزر المالديف لزوارها بأن يستمتعوا بمنظر الشواطئ المتلألئة ليلا، بفعل تفاعل الأعشاب والميكروبات البحرية على ضفافها.

ومن الظواهر الطبيعية التي يستطيع السائح المغامر أن يتابعها في الولايات المتحدة، هناك الإعصار المائي أو “التورنادو”، وهو عمود من الهواء على شكل كتلة سحابية عمودية.

وإذا قرر السائح أن يحل بتنزانيا، سيكون بوسعه أن يتابع هجرة كثيفة للظباء الإفريقية وسط المياه، في مشهد فريد من نوعه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.