منحة دَسِمة تنتظر مدرب المحليين “امحمد فاخر” في حالة التتويج باللقب القاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 7:22 مساءً
منحة دَسِمة تنتظر مدرب المحليين “امحمد فاخر” في حالة التتويج باللقب القاري

بعد المنحة الدسمة التي خصصتها للاعبين المحليين قبيل توجههم الى روندا،قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الزيادة في قيمة المنحة المالية المخصصة للناخب الوطني امحمد فاخر، في حالة التتويج بكأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها رواندا بداية من يوم السبت المقبل٠

وحسب ما بلغ الى علم “راديو كازا” فإن الجامعة حددت منحة الناخب الوطني امحمد فاخر في 150 مليون سنتيم في حالة التتويج باللقب القاري، مقابل 50 مليون سنتيم لكل من حفيظ عبد الصادق مساعد الناخب الوطني ومثلها لمصطفى الشاذلي مدرب حراس المرمى ، و50 مليون سنتيم للمعد البدني عبد العلي السليماني.

ويحصل لاعبو المنتخب المحلي على 13 مليون سنتيم في حالة تخطي الدور الأول و25 مليون سنتيم في حالة التأهل إلى المباراة النهائية.

وكما سبق الذكر، فقد سلمت الجامعة مبلغ 10 ملايين سنتيم للاعبي المنتخب المحلي قبل توجههم إلى رواندا، حرصا على تحفيزهم والرفع من معنوياتهم، في انتظار التعرف على الدور الذي سيصلون إليه لمنحهم المبلغ المتبقي، حسب ما سيحققونه من نتائج.

[button color=”red” size=”small” link=”http://” ]راديو كازا/محمد العزري[/button]

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.