مستشهر يهدد بفسخ عقده مع الرجاء بسبب الشغب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 2:44 مساءً
مستشهر يهدد بفسخ عقده مع الرجاء بسبب الشغب
هددت شركة عالمية مختصة في صنع السيارات فريق الرجاء الرياضي بفسخ عقد الإشهار الذي يربط بينهما في حال تكررت أحدث الشغب التي شهدتها مدرجات فريق الرجاء في السبت الماضي، وتسببت في وفاة مشجعين

وأشارت الشركة العالمية في رسالتها الموجهة إلى محمد بودريقة، أن على فريق الرجاء تحمل كامل مسؤوليته لتفادي وقوع أحداث شغب، ووفاة مواطنين أبرياء، خاصة أن الشراكة بين الطرفين حسب الرسالة تنبني على قيم الاحترام والتنافس الشريف، وهي المبادئ التي ضربت في صميمها أحداث الشغب الأخير.

وعبرت الشركة عن حزنها العميق وأسفها البالغ لما حدث بمدرجات الرجاء، بعد مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، كما قدمت تعازيها لعائلتي الضحيتين.

ونبهت الشركة العالمية إلى أن الرياضة أخلاق قبل كل شيء وأن الرياضة خير مجال لتفريغ الشباب لطاقاتهم، لذلك وجب على اللاعبين إعطاء المثال والقدوة لباقي الجماهير كما أن عليهم الانخراط في حملة مناهضة الشغب.

وكانت أحداث السبت الأسود قد تسببت في وفاة مشجعين، وإصابة أزيد من 50 آخرين، بالإضافة إلى اعتقال أزيد من 90 مشجعا، بينهم قاصرين وضعوا بإحدى إصلاحيات تمارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.