فواكه وخضروات ضرورية لتفتيح البشرة..

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 9:16 مساءً
فواكه وخضروات ضرورية لتفتيح البشرة..

تسعى السيدات إلى الاستعانة بالكريمات والوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، إلاّ انه لا بدّ من الاشارة عن وجود بعض الأكلات التي يمكن تناولها وتساعد على تفتيح البشرة وتغذيتها ومنحها صحة أفضل.

أشار موقع “skinwhitetips” الذي يعنى بالعناية بالبشرة، إلى وجود أطعمة وفواكه تساعد على تنقية البشرة وتفتيحها خلال أسبوع واحد فقط.

وأكد الموقع وجود فواكه تساعد في تفتيح البشرة، ومن أهمها الموز الذي يحتوي على فيتامينات A و B و Eوهي فيتامينات مثالية لبشرة مميزة، فهو يحسن لون البشرة لأنه يحد من خلايا الجلد الميتة.

كذلك الفراولة هي من الفواكه المفيدة لأنها غنية بفيتامينC الذي يساعد في منح الجلد توهجاً طبيعياً، وتساعد في توحيد لون البشرة التي تتأثر بعوامل خارجية.

وأكد الموقع أن الليمون على أنواعه يتصدر قائمة الفواكه المفيدة في تفتيح البشرة سواء من خلال استخدامه الخارجي في أقنعة منزلية، أو من خلال شربه مع الماء كل صباح لإزالة السموم من الجسم التي تتسبب فى لون غير متجانس له.

وأشار الموقع إلى أن فول الصويا مفيد جداً للبشرة، فهو مثالي لمكافحة الشيخوخة.

وتساعد الطماطم أيضاً في تفتيح البشرة بفضل الليكوبين الغنية به، والذي يجعل البشرة أكثر بياضاً وصحة ويساعد في تنعيمها والقضاء على البقع السوداء على الجلد نتيجة حروق الشمس أو المرض.

وأشار إلى أنه يمكن استخدام الجزر أيضاً لتحسين مظهر الجلد والشعر، لغناه بالكاروتين وفيتامين C مما يمنح بشرة خالية من العيوب، سواء أكلتيه أو تناولتيه كعصير طازج في الصباح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.