فوائد الصبار للوجه.. لا تعد ولا تحصى!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 7:05 مساءً
فوائد الصبار للوجه.. لا تعد ولا تحصى!

من فوائد الصبار أنه يحتوي على المركبات الحيوية النشطة التي يمكن أن تحسن الصحة، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة القوية والخصائص المضادة للبكتيريا،ومن فوائد الصبار العظيمة والمدهشة أنه يسرع الشفاء من الحروق، وهو مفيد أيضاً للأسنان حيث يقلل من بلاك الأسنان بفعالية كما غسول الفم.

ولكل من ترغب بالحصول على بشرة صحية وخالية من الشوائب يجب أن تتعرف على فوائد الصبار للبشرة وتطبيق جميع الوصفات التالية، جربوا الصبار الذي يعتبر من اكثر النباتات المهمة للبشرة. تعرفوا على أهم فوائد الصبار:

فوائد مياه الصبار:

ينتشر شراب الصبار في أميركا الجنوبية وخصوصاً في المكسيك، إلاّ أنه بدأ ينتشر بشكل كبير في العالم نظرا لفوائده الكثيره للبشرة. فهذا الشراب غني بمضادات للأكسدة المحاربة للتجاعيد.

كذلك تساعد البشرة على حبس المياه في داخلها كي تبقى رطبة وناعمة، وتساعد أيضاً في التخلّص من ورم العينين في الصباح.

فوائد زيت الصبار:

يستخدم زيت الصبار كعلاج لبعض المشاكل في الوجه، فهو يساعد على التخلص من حب الشباب كونه يعمل كمضاد للبكتيريا.

كذلك يعتبر من أفضل الوسائل لتهدئة وعلاج الحروق الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس لفترات طويلة.

وأيضاً يعمل زيت الصبّار على تقوية مناعة البشرة ضد الإصابة ببعض الأمراض الجلدية، ويساعد في علاج من هذه الأمراض كالأكزيما والصدفية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.