عمالة مقاطعة البرنوصي تفتتح المشروع الثاني لتجارة القرب “الفردوس”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 1:33 صباحًا
عمالة مقاطعة البرنوصي تفتتح المشروع الثاني لتجارة القرب “الفردوس”

بعد نجاح تجربتها الاولى في القضاء على الباعة الجائلين وغعادة جمع شملهم داخل فضاءات منظمة ،تستجيب للمعايير المتطلبة،من خلال مشروع تجارة القرب بحي طارق،الذي عرف استفادة ما مجموعه 320 مستفيدا،افتتحت عمالة مقاطعة البرنوصي أمس السبت تحت الاشراف الفعلي لعامل المنطقة ،المشروع الثاني “ فضاء الفردوس” كثاني فضاء نموذجي لتجارة القرب بسيدي البرنوصي، الفضاء الذي استفاد منه مجموعة كبيرة من الباعة الجائلين بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي حيث عمدت جمعية تنمية الفضاءات العمومية، وذلك على مدى يومين من المواكبة حيث أعطيت مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للباعة الجائلين المستفيدين من المشروع المندرج في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيت اعتمد المسؤولين على إستراتيجية جديدة لتنظيم تجارة القرب وخصوصا النجاح المبهر للفضاء سيدي البرنوصي الذي حقق الأهداف المرجوة منه حيث ساهم في الرفع من المستوى الاقتصادي والاجتماعي وفي تنمية المنطقة وتحرير الفضاءات العمومية من الباعة الجائلين.

واستحسن المستفيدين من الفضاء التجاري للقرب الفردوس الطريقة السلسة في تسليم الأروقة المخصصة لبيع منتوجاتهم، كما عبروا عن فرحهم بهذا الفضاء الذي يعد رائدا على المستوى الوطني والإفريقي. ويتكون الفضاء من مجموعة من المرافق التي تسهل عمل التجار في وسط نظيف ومنظم وآمن في خلال نظام للمراقبة بالكاميرات وشركة متخصصة في الأمن وعمال النظافة يعملون على الدوام خلال فترة الاشتغال بفضاء تجارة القرب الفردوس. أما الجديد بهذا الفضاء إحداث مرفق خاص بالمأكولات الخفيفة وتنظيمها بشكل يعطي جمالية المنظر وضمان الجودة والسلامة الصحية في المنتجات والمأكولات المخصصة للزبناء. مما سيساهم في خلق رواج كبير خصوصا أن منطقة البرنوصي مشهورة بباعة المأكولات الخفيفة مما سيجعل المنطقة قبلة للزوار سواء من المنطقة أو من أحياء أخرى بمدينة الدار البيضاء. المشروع الذي تتبعه المسؤولين الترابيين بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي في كل صغيرة وكبيرة، لضمان مرور عملية التسليم تحت إشراف السيد العامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، وخصوصا أنه تم ضبط مجموعة من عمليات التزوير التي طالت الوثائق الخاصة بالمشروع،غير ان بقظة المسؤولين حالت دون ذلك، لتمر العملية في أحسن الظروف مما جعل المناسبة عرسا للمستفيدين وساكنة المنطقة.

[button color=”red” size=”small” link=”http://” ]امين مرجون[/button]

Screenshot_٢٠١٦-٠١-١٠-٢٢-٢٥-٥٧Screenshot_٢٠١٦-٠١-١٠-٢٢-٢٧-١٦

Screenshot_٢٠١٦-٠١-١٠-٢٢-٢٨-٣٦Screenshot_٢٠١٦-٠١-١٠-٢٢-٢٨-٥٩Screenshot_٢٠١٦-٠١-١٠-٢٢-٢٩-٢٠

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.