صعقة كهربائية تقتل شابا وتُدخلُ ابن عمه في غيبوبة  بدوار” لهلالات2″ بجماعة المجاطية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 11:00 مساءً
صعقة كهربائية تقتل شابا وتُدخلُ ابن عمه في غيبوبة   بدوار” لهلالات2″ بجماعة المجاطية

لقي شاب في ربيعه الثامن عشر حتفه في محل عشوائي للحدادة٬ بعد أن صعقته كهرباء إحدى الخيوط العارية المتدلية داخل المكان الذي يشتغل فيه ٬والتي لم ينتبه إليها٬ وقبض عليها بيده لترديه قتيلا مساء يوم الاثنين 4 يناير الجاري بدوار الهلالات2 بتراب جماعة المجاطية ٬هده الصعقة تسببت أيضا في إصابة شخص آخر يسمى بيوسف زيتا 20 سنة٬ كان بجوار الهالك ابن عمه المسمى قيد حياته بمروان زيتا 18 سنة ٬ويقطنان معا بدوار “القْدادْرَة” بأولاد صالح المتاخم لجماعة المجاطية٬ ويشتغلان مند مدة في هدا المحل الذي يفتقر إلى ابسط الشروط المهنية ٬ويمارس مهامه بشكل سري بعيدا عن أعين المسئولين بمختلف أشكالهم وأنواعهم .

وأفادتنا عدة مصادر بدوار” الهلالات “على أن هدا المحل تعود ملكيته لمستشار جماعي حالي بالمجاطية ٬وكان عون سلطة بنفس الجماعة ٬وتم توقيفه بسبب غضه البصر عن استنبات البناء العشوائي ٬ويملك حاليا عدة محلات عشوائية سرية تم تحويلها إلى عدة معامل سرية تضر بالبيئة ٬وصحة السكان المجاورين خصوصا محل الزيت المحروق ٬ومخزن الأخشاب وأنشطة أخرى صناعية٬ تتخذ من دوار الهلالات مكانا آمنا لممارسة أنشطتها الصناعية خارج كل الضوابط القانونية .مما ينذر بتكرار مثل هده الحوادث ٬مادامت الجهات المسئولة تتقاعس عن القيام بواجبها في مراقبة السير العادي للوحدات الصناعية السرية ٬التي تشتغل خارج القانون المنظم للأنشطة الصناعية .


جمال بوالحق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.