صرخة كفيف في أذن رئيس الحكومة .

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 2:33 مساءً
صرخة كفيف في أذن رئيس الحكومة .

إذا تأكدت المعلومة وظهر فعلا أن الحكومة وعلى رأسها بنكيران، هو صاحب فكرة حجب خدمة التواصل صوتيا على الاديسيل، مرة زاعما أن داعش تستغل المجال، و تارة قوله أن الدولة لاتستفيد ضريبيا من الخدمة، وأنا ألتمس وأدعو منه أن يكمل المسير و يقر بقانون يلزم الشعب بدفع الضريبة عن كمية الهواء المستنشقة من كل مواطن، بالإضافة إلى ضريبة التشمس ، فلا يعقل أن يسفيد المواطن من لمعان الشمس المغربية دون أن يدفع سنتيما واحدا ؟؟؟؟ لذا فأنا أضم صوتي عاليا وأتوسل إليك أن تقسو علينا أكثر وتفرض علينا ضريبة النظركذلك فلا يعقل أن يبقى من هب ودب يتمنظر مجانا و بالمناسبة هذه ضريبة مفيدة شرعيا لأنها ستدفعنا قسرا لغض البصر صونا للشرف و العفة، أدامكم الله لإذلالنا أكثر والتضييق عنا قسرا لأنك أدرى بما نستحق ولا نستحق ،وختاما أدعوكم يا وزيرنا المهاب الجانب أن تصكوا لنا صكوك الغفران فيهاختمكم يكون ثمنها في متناول المواطن الفقير كذلك لأنها هي سبيلنا لدخول الجنة و غيرها باطل و زائل شرعيا .

جلال حامي الدين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.