شيبا يخلط أوراق الجامعة.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 3:33 مساءً
شيبا يخلط أوراق الجامعة.
أربكت الرسالة الجوابية التي توصل بها الجامعة الملكية لكرة القدم من الإطار الوطني سعيد شيبا، كل حساباتها في فك الارتباط القائم بينهما، بعدما رفض مسالة إعفائه من مهامه.

حيث اعتبر شيبا قرار الجامعة إنفراديا ومن جانب واحد، خاصة وان المنتخب الوطني وفقا للارقام الرسمية يسير صوب تحقيق الاهداف المسطرة مسبقا مع الجامعة، بعدما ضمن بطاقة العبور نحو الدور المجموعات فضلا عن تصدر المنتخب للمجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة لكاس إفريقيا المقبل.

ولوح المدرب الساعد للناخب الوطني السابق، باللجوء الى جميع الطرق التي يمنحها له القانون، لضمان كافة حقوقه وفق ما هو موجود ضمن العقد الموقع بين الطرفين، خاصة بعدما رفض شروط الانفصال التي اقترحتها الجامعة.

وقد خلفت الرسالة الجوابية ارتباكا داخل الجامعة في ملف فك الارتباط مع الطاقم التقني السابق للمنتخب الوطني، بعدما سارعت الى التعاقد مع مدرب جديد قبل اغلاق الملف السابق.  

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.