سكان إقامة أنس 3 يشتكون جارهم عون سُلطة إلى باشا مدينة مديونة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 1:57 صباحًا
سكان إقامة أنس 3 يشتكون جارهم عون سُلطة إلى باشا مدينة مديونة

راسل سكان يقطنون بالعمارة I بإقامة أنس 3 ٬باشا مدينة مديونة ٬في شأن عون سلطة بنفس المدينة ٬يملك شقة بنفس الإقامة اكتراها لثمانية أشخاص ٬غير متزوجين وسط فضاء تكثر فيه الأسر والعائلات ٬ وهو ما أصبح يشكل حرجا للسكان ٬ﻷن الشقة رقم 2 أصبحت قبلة لبعض الممارسات اعتبروها غير أخلاقية ٬و أساءت للمساكن والشقق المجاورة.

وأكد السكان في مضمون هذه الشكاية- التي نتوفر على نسخة منها – على أنه لا يحق لعون السلطة هدا ٬صاحب الشقة رقم 2 كراء محله السكني ﻷن القانون 18-00 لا يسمح له بدلك ٬ولا يسمح له أيضا بالبيع إلا بعد مرور أربع سنوات من تاريخ انجاز عقد البيع بسبب استفادة السكان القاطنين من دعم الدولة ٬وهم في الوقت الراهن لم يكملوا هذه المدة ٬وبالتالي -حسب الشكاية المذكورة- لا يحق لهم كراء هذه الشقق لأنه حتى القانون الداخلي لجمعية “السانديك” يمنع الكراء لغير المتزوجين٬ بعد انصرام المدة القانونية المحددة في أربع سنوات بقوة القانون المذكور أعلاه .

ويأمل السكان من باشا المدينة٬ في أن يتفهم وضعهم الاجتماعي ٬والتدخل من أجل إرغام عون السلطة٬ الذي يشتغل تحت إمرته على إخلاء الشقة من مرتاديها العُزاب ٬لأنهم يضايقون الزوجات والبنات من سكان العمارة I حسب ما جاء في الشكاية المذكورة ..

[button color=”red” size=”small” link=”http://” ]جمال بوالحق[/button]

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.