حصّاد و الحموشي بالكوديفوار بتعليمات ملكية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 3:37 صباحًا
حصّاد و الحموشي بالكوديفوار بتعليمات ملكية

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس هذا اليوم تعليماته الى وزير الداخلية “حصاد” والمدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة الثراب الوطني ،قصد التوجه الى الكويفوار٠

كشف بلاغ لوزارة الداخلية، أن توجه حصاد والحموشي إلى الكوديفوار بتعليمات من الملك محمد السادس يأتي في إطار تفعيل المساعدة التي اقترحها الملك محمد السادس على الرئيس الإفواري من أجل مواكبة السلطات الإفوارية ودعمها في التحقيقات التي تقوم بها حول الأعمال الإرهابية التي ضربت  أمس الأحد منتجع “غران بسام” بكوديفوار.

وكان الملك محمد السادس قد أجرى  اتصالا هاتفيا بالرئيس الإفواري الحسن واتارا ، رئيس جمهورية كوت ديفوار، على إثر الهجمات المسلحة، التي حدثت الأحد، على منتجع”غران بسام” بكوت ديفوار.

  وأذان الملك محمد السادس بشدة هذه الأعمال الإرهابية الشنيعة، وأكد للرئيس واتارا تضامن المملكة المغربية الكامل مع الشعب الإيفواري الشقيق ودعمها الثابت له.

 وكانت الهجمات الإرهابية التي ضربت المنتجع الإفواري وتبناها تنظيم القاعدة قد خلفت ما لا يقل عن 24 قتيلا وعشرين ج

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.