بعد النتائج المخيبة “امحمد فاخر” يقدم استقالته ب”روندا”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 1:47 صباحًا
بعد النتائج المخيبة “امحمد فاخر” يقدم استقالته ب”روندا”

لم يتأخر مدرب المنتخب المحلي في تقديم استقالته،وانتظار اقالته من طرف الجامعة،اذ عقد اجتماعا مع الطاقم التقني المساعد له، صباح اليوم (الاثنين).

وخصص فاخر الاجتماع لتوديع مساعديه، إذ تأسف لهم على النتائج التي حصدها المنتخب المحلي، وشكرهم على العمل الذي قدموه منذ تعيينهم مساعدين له، وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم حسب ما أكده مصدر جامعي.
وسبق فاخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الإعلان عن استقالته بتوديع مساعديه، لعلمه المسبق أن فوزي لقجع قرر إقالته بعد فشله في تحقيق عقدة الأهداف المسطرة رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكان المنتخب المحلي قد خرج خالي الوفاض من نهائيات الشان بسبب فشله في تخطي الدور الأول بعد تعادله أمام الغابون، وهزيمته امام منتخب الكوت ديفوار، وفوزه الذي لم يكن كافيا للتأهل امام منتخب رواندا.
وكانت عقدة الأهداف تنص على ضرورة بلوغ المنتخب المحلي على الأقل إلى دور الربع وهو ما لم يتحقق، ليعلن فاخر رحيله عن المنتخب المحلي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.