“شيكاتارا” أغلى صفقة بالدوري المغربي داخل القلعة الحمراء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 11:47 مساءً
“شيكاتارا” أغلى صفقة بالدوري المغربي داخل القلعة الحمراء

تجري الاستعدادات داخل القلعة الحمراء من اجل التوقيع للنيجيري شيسوم شيكاتارا الذي سينتقل  إلى الوداد البيضاوي قادما من فريق أبيا واريوز بما مجموعه مليار و330 مليون سنتيم،.

ومن المنتظر أن يحصل  الفريق النيجيري على  330  مليون سنتيم، اضافة الى استفادته من خدمات شيكاتارا لستة أشهر حتى يونيو المقبل بسبب إنتهاء الانتقالات الشتوية الخاصة بالأجانب بالمغرب في 13 يناير الحالي٠هذا فيما سيحصل شيكاتارا على مليار سنتيم موزعة على سنوات العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر،ليكون بذلك اللاعب النيجيري أغلى صفقة بدوري اتصالات المغرب الى حد الآن.
وتوصل الوداد البيضاوي إلى إتفاق مع وكيل أعمال شيكاتارا في انتظار وصول رئيس نادي أبيا واريوز والمستشار القانوني للفريق من أجل التوقيع الرسمي على العقد في بداية الأسبوع المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن أسهم شيكاتارا إرتفعت في بداية الأسبوع الحالي بعد تمكنه من تسجيل ثلاثة أهداف لمنتخب بلاده في مرمى النيجر خلال نهائيات كأس افريقيا للمحليين التي تستضيفها رواندا إلى غاية التاسع من فبراير المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.