الوداد يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة أمام مدرجات فارغة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 3:26 صباحًا
الوداد يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة أمام مدرجات فارغة

حقق فريق الوداد فوزا ثمينا هذا اليوم الأحد،أمام ضيفه أولمبيك خريبكة 1-0، في الجولة 17 في للبطولة الاحترافية ،وهي المباراةالتي جرت أطوارها  أمام مدرجات فارغة، بسبب العقوبة المستوجبة في حق الفريق و جماهيره بعد أعمال الشغب التي قامت بها الأخيرة في مباراة الديربي الاخير أمام الرجاء٠
     وبالعودة إلى تفاصيل هذه المباراة،تمكن الفريق الأحمر خلال الدقيقة 12 من افتتاح التسجيل عبر رضا هجهوج من تسديدة أرضية لم تترك الفرصة أمام حارس مرمى الخريبكيين أمين بورقادي لالتقاطها٠

ورغم المحاولات التي قام بها الوداد بعد الهدف، إلا أنه فشل في التسجيل أمام لاعبي أولمبيك خريبكة الذين حاولوا ادراك التعادل، خاصة عبر البزغودي الذي تحرك لكنه وجد أمامه دفاعا صلبا بقيادة السينغالي مرتضى فال.

وبهذه النتيجة وسع الوداد فارق النقاط بينه وبين مطارده الفتح إلى 4 نقاط بعد ان رفع رصيده إلى 34 نقطة من 9 انتصارات و7 تعادلات وخسارة واحدة، فيما حافظ أولمبيك خريبكة على مركزه الأخير بـ 14 نقطة من 3 انتصارات و 5 تعادلات و9 هزائم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.