الهراويين: مستشار استقلالي يصف رئيس المجلس ب”المافيوزي” ويوجه له اتهامات خطيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 11:56 مساءً
الهراويين: مستشار استقلالي يصف رئيس المجلس ب”المافيوزي” ويوجه له اتهامات خطيرة

اتهم عضو استقلالي ببلدية الهراويين خلال  انعقاد الجلسة العلنية الثانية يوم أمس الخميس 3 مارس رئيس المجلس ب”تهريبه” لشاحنة محملة بمواد البناء،كانت السلطات المحلية قد احتجزتها بالمحجز البلدي٠

وطالب المستشار المعني ،بإيفاد لجنة من الداخلية للتحقيق في تهريب رئيس الجماعة لشاحنة ٬وهي محملة بالقصدير ٬ومواد البناء كانت قد احتجزتها السلطة المحلية،عندما كانت متوجهة في جنح الظلام٬ إلى دوار الحاج صالح، لكن الرئيس _حسب ما صرح المستشار_تمكن من إرغام حارس المحجز٬ على إخراج الشاحنة وتهريبها إلى وجهة أخرى لإفراغ حمولتها.

وتحدث “كريمو” عن حجز هذه الحمولة ٬وهي على وشك الإفراغ بالمستودعات العشوائية رقم 105 و 106 و107 التي صدر في شأنها قرار بالهدم،وهي في ملكية الرئيس ٬ وباعها لأحد الأشخاص، هو من يستولي حاليا على صفقات الجماعة، استفاد مؤخرا من صفقة ب 12 سنتيم، وحمولة هذه الشاحنة التي توجد في ملكية الجماعة٬ كانت موجهة إليه من أجل تسقيف أحد هذه المستودعات.
هذا وذكرت مصادر حضرت الدورة أن الرئيس ظل مكتفيا بالصمت في مواجهة اتهامات المستشار الاستقلالي”ك”٠

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.