الهاجس الأمني يهدد بتأجيل مباراة الرجاء و ضيفه “المقاصة” المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 3:39 صباحًا
الهاجس الأمني يهدد بتأجيل مباراة الرجاء و ضيفه “المقاصة” المصري

رفض السلطات الأمنية بمدينة الدارالبيضاء الترخيص لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بإجراء مباراته الودية ضد المقاصة المصري يوم الخميس المقبل،و ذلك على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بسبب الأشغال التي يعرفها منذ مدة.

وحسب ما أوردته بعض المنابر الاعلامية فإن الرجاء البيضاوي توصل برسالة من الشركة المكلفة بصيانة وتدبير المركب، تؤكد من خلالها تحفظ الأمن على إجراء المباراة بمركب محمد الخامس، بسبب تراكم الحجارة والأسلاك في جنبات الملعب، حيث يتخوف من استغلالها في إندلاع مواجهات بين الجمهور، مما قد يتسبب في أعمال الشغب.

وكشف مصدر مسؤول أن مسيري الرجاء البيضاوي يكثفون اتصالاتهم بالسلطات الأمنية للداراللبيضاء، من أجل إقناعها بالتراجع عن قرارها والسماح للفريق باستغلال المركب في مباراته ضد المقاصة المصري، مشيرا إلى أنه في حالة إصرار الأمن على قراره فإنه من المحتمل أن يتم إلغاء المباراة في حالة عدم ايجاد ملعب بديل لاستضافة المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.