المنتخب الوطني يدخل في معسكر بمراكش قبل الاقلاع نحو “الرأس الأخضر”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 9:53 صباحًا
المنتخب الوطني يدخل في معسكر بمراكش قبل الاقلاع نحو “الرأس الأخضر”

دخل الفريق الوطني لكرة القدم زوال أمس الاثنين  في معسكره الأول تحت قيادة المدرب الجديد الفرنسي هيرفي رونارد في ملحق الملعب الكبير بمراكش، وذلك تحضيرا للمواجهتين المقررتين في 26 و29 من الشهر الجاري أمام الرأس الأخضر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس افريقيا 2017 المقرر إجراؤها في الغابون٠

وستتوجه بعثة الفريق الوطني إلى الرأس الأخضر يوم الخميس المقبل على أن تعود إلى المغرب مباشرة بعد نهاية مباراة يوم السبت، بعد أن بكون المدرب الفرنسي قد عقد ندوة صحفية.

وكان الناخب الوطني قد حدد اللائحة النهائية يوم الإثنين 14 مارس 2016 وضمت منيرالمحمدي (نومانسيا الإسباني) بونو( سرقسطة الإسباني) شباك( لوهافر الفرنسي) حكيمي (ريال مدريد الإسباني) درار (موناكو الفرنسي) لزعر (باليرمو الإيطالي) بنعطية (بايرن ميونيخ) داكوستا (أولمبياكوس اليوناني( الكوثري (ريمس الفرنسي) سايس (أنجرس الفرنسي) أيت بناصر (نانسي الفرنسي) الأحمدي (فينورد روتيردام الهولندي) عوبادي (ليل الفرنسي) القادوري (نابولي الإيطالي) بلهندة (شالكه 04 الألماني) فجر (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني) بوصوفة (لا كونطواز البلجيكي) طنان (سانت إتيان الفرنسي) بوفال (ليل الفرنسي) زياش (توينتي الهولندي) أمرابط (واتفورد الإنجليزي) العربي (غرناطة الإسباني) بوطيب (أجاكسيو الفرنسي)المحمدي (نهضة بركان) أولحاج (الرجاء).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.