العثور على جثة”ستيف جوهوري” اللاعب الايفواري بنهر “الراين” بألمانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 3:32 صباحًا
العثور على جثة”ستيف جوهوري” اللاعب الايفواري بنهر “الراين” بألمانيا

أفاد نادي “شتاينباخ” الألماني لكرة القدم بأنه تم انتشال جثة ستيف جوهوري المدافع السابق لمنتخب كوت ديفوار لكرة القدم من نهر “الراين” بألمانيا عقب تغيبه منذ منتصف دجنبر 2015 .

 ولعب جوهوري (34 عاما) مع نادي “ويغان اثليتيك” الإنجليزي في الفترة ما بين 2010 و2012 عقب انضمامه إليه قادما من “بروسيا مونشنغلادباخ” الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وأضاف نادي “شتاينباخ” أمس السبت بموقعه على الإنترنت أن شرطة “دوسلدورف” أكدت وفاة اللاعب بعد أن عثرت على الجثة قرب مدينة “كرفيلد”.

وأعرب جاري كالدويل زميل جوهوري أثناء فترة لعب الأخير مع “ويغان” والذي يتولى حاليا تدريب الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بإنجلترا، عن حزنه لتلك الأنباء.

وقال كالدويل عقب تعادل “ويغان”(1-1), مع “سكونثورب يونايتد” …”سمعت الجماهير تنشد باسمه وسمعنا بتلك الأنباء في غرفة الملابس”.

وقد تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث من طرف الهيئات الألمانية المختصة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.