السراح المؤقت لبطل فيديو “الزفت” بآسفي بعد تدخل وزير العدل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:01 صباحًا
السراح المؤقت لبطل فيديو “الزفت” بآسفي بعد تدخل وزير العدل

غادر، هذا اليوم،عبد الرحمان المكراوي المعروف بـ”بطل فيديو الزفت”، و”فاضح الطريق المغشوشة”،بجمعة سحايم،ضواحي أسفي، أسوار السجن المحلي بمدينة آسفي، وذلك بعد أن تقرر متابعته في حالة سراح بناء على ملتمس من النيابة العامة.

وكان في استقبال “المكراوي” إلى جانب أفراد أسرته بعض السياسيين وعدد من الفاعلين الحقوقيين.

وبالعودة الى تفاصيل هذه القضية التي كانت قد استأثرت باهتمام الرأي العام الوطني و المحلي، حيث تمت متابعته على خلفية شكاية تقدم بها ضده رئيس جماعة “جمعة سحيم” بتهمة السب والقذف وتخريب الطريق قد أثارت تضامنا واسعا من قبل الحقوقيين ورواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل أن يتدخل وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، الذي أعطى تعليماته للنيابة العامة كي تطالب بالإفراج عنه.في وقت كان الرئيس المنتخب ل”جمعة سحايم” قد وضع شرطا اعتبره البعض محاولة للحد من عزيمة الشاب و كسر إرادته،بمطالبته الشاب بضرورة تقديم اعتذار رسمي عن طريق فيديو مسجل،مقابل التنازل عن شكايته٠

وتجدرر الاشارة الى ان هذه القصة،تعود إلى بث شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشاب عبد الرحيم المكراوي، البالغ من العمر 23 سنة وهو يفضح الغش الذي طال إحدى الطرق بجماعة “جمعة اسحيم”، قبل أن يتقدم رئيس المجلس البلدي بشكاية ضده ويتم اعتقاله يوم الثلاثاء الماضي.

[button color=”red” size=”small” link=”http://” ]راديو كازا/محمد العزري[/button]

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.