الزاكي يعود للإشراف على المنتخبات الوطنية بعد تدخل أعضاء جامعيين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 1:17 صباحًا
الزاكي يعود للإشراف على المنتخبات الوطنية بعد تدخل أعضاء جامعيين

وافق بادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم على تقلد مهمة المشرف العام على المنتخبات الوطنية، بعد إقالته من تدريب الأسود في فبراير الماضي.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية التي نقلت الخبر،  أن الضغوط التي تعرض لها الناخب الوطني السابق دفعته إلى الموافقة على العرض الذي قدمته له الجامعة، من أجل فسخ عقده كناخب وطني والمتمثل بالخصوص في تقلده مهمة الإشراف العام على المنتخبات الوطنية، وحصوله على 150 مليون سنتيم ، وهو المبلغ الذي يمثل رواتب ثلاثة أشهر المنصوص عليها في العقد الذي يربطه بالجامعة.

وكشف مصدر مسؤول أن الزاكي سيجتمع مع رئيس الجامعة فوزي لقجع وسعيد الناصيري في بداية الأسبوع المقبل من أجل الاتفاق على شروط العقد الجديد، قبل أن يتم تقديمه رسميا في ندوة صحافية.

وأضافت المصادر نفسها، أن إلحاح سعيد الناصيري ووساطة بعض أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قاد الى إقناع الزاكي بتقلد منصب جديد بالجامعة، والتنازل عن شروطه التي أصر عليها في جلسات تفاوض سابقة.

وينتظر أن تختار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة جديدة تشتغل إلى جانب الزاكي في مهامه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.