الرجاء يواصل صحوته و يضيف “الكاك” إلى ضحاياه بثلاثية نظيفة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:02 مساءً
الرجاء يواصل صحوته و يضيف “الكاك” إلى ضحاياه بثلاثية نظيفة

واصل فريق الرجاء البيضاوي صحوته، بعد فوزه البين هذا اليوم على مضيفه النادي القنيطري بثلاثية نظيفة برسم الدورة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم “إتصالات المغرب”،على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة في المباراة التي أدارها بإقتدار الحكم عبد الرحيم اليعقوبي .

وكان زملاء “القديوي” قد افتتحوا النتيجة الدقيقة 10 عن طريق زهير الواصيلي  قبل أن يضيف زميله “عبد الجليل جبيرة” الهدف الثاني في الدقيقة 58 ،قبل أن يختتم الحصة عبد الإله الحافيظي الذي وقع الهدف الثالث في الدقيقة 71 .

فوز فريق الرجاء هذا اليوم جعله يواصل تسلق المراتب ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية بما مجموعه28 نقطة في المركز الثالث ،في إنتظار ما ستسفر عنه باقي الدورات و التي سيرحل خلالها النسور لمواجهة المغرب الفاسي برسم الدورة 20 ،بالمقابل يواجه النادي القنيطري نظيره الوداد البيضاوي 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.