“الذئب المغربي” يسقط موقع “كنال بلوس” احتجاجا على حروب العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 2:38 مساءً
“الذئب المغربي” يسقط موقع “كنال بلوس” احتجاجا على حروب العالم
أسقط قرصان مغربي وآخر ألباني، ليلة اليوم الثلاثاء، الموقع الرسمي لقناة “Canal +

” كما توالت قرصنة مواقع أخرى تابعة للقناة العالمية احتجاجا على موجة الحروب والعنف الذي يجتاح العالم.

وأعلن القرصان المغربي المعروف بـ”Moroccanwolf” (الذئب المغربي) مسؤوليته عن القرصنة بمعية قرصان ألباني، وقد أفادا عبر رسالة وضعت على شاشة الموقع الرسمي لقناة “كنال بلوس” أن هذه القرصنة تأتي ردا عن التغاضي عن الحروب والجرائم التي يعج بها العالم من قبل من تسببوا فيها، ثم أعقب ذلك رسالة حول الحرب الدائرة في سوريا.

وبينما أسقط ليلة الاثنين والثلاثاء موقع “كنال بلوس” أعقبه أيضا سقوط موقع القناة الخاص بالرياضة، وهو الأمر الذي حاول من خلاله القراصنة لفت الانتباه إلى كم الحروب المندلعة في العالم والكم الهائل من الضحايا التي تخلفها.

ويعد القرصان المعروف بـ”الذئب المغربي” هاكر نشيط، ومعروف عالميا بعدما سبق أن قام بمهاجمة العديد من المواقع الإلكترونية لمؤسسات عدة، في محاولة منه الدلو برأيه إزاء العددي من المواقف كما كان الشأن حين هاجم موقع نادي الزمالك المصري دفاعا عن محمد مرسي الرئيس الإخواني المخلوع.

المصدر - منارة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.