الجعايدي يعود للظهور من جديد رفقة الملك محمد السادس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:52 صباحًا
الجعايدي يعود للظهور من جديد رفقة الملك محمد السادس

عاد عزيز الجعايدي، الحارس الشخصي للملك محمد السادس، للظهور من جديد رفقة العاهل المغربي، وذلك خلال الزيارة الملكية التي بدأت اليوم الأحد إلى روسيا الإتحادية.

ومباشرة بعد أن حطت الطائرة الملكية في مطار فنوكوفو الدولي بموسكو، ظهر الجعايدي خلف الملك محمد السادس، إذ رافقه خلال استعراض تشكيلة من الوحدات العسكرية الثلاثة (بر، بحر، جو) مخصصة للضيوف المرموقين لفدرالية روسيا.

عودة الجعايدي إلى الأضواء، جاءت بعد أن تداولت عدد من المنابر الإعلامية، خبر إعفائه وإلحاقه بمفوضية للشرطة في بن جرير، في حين أن هذه العودة، تأتي مباشرة بعد الحادثة الأخيرة التي كان بطلها أحد المهاجرين المغاربة باسبانيا، والذي قام باعتراض الموكب الملكي بالرباط.

وكان “أشهر حراس” الملك محمد السادس، قد بصم على غياب لافت مباشرة بعد عودة الملك محمد السادس من الزيارة التي قام بها في الإمارات والهند، إذ غاب عن عدد من الزيارات التي قام بها الجالس على عرش المملكة داخل وخارج أرض الوطن.

وفي يناير الماضي فند مصدر أمني مسؤول بشكل قاطع خبر إعفاء الحارس الشخصي للملك محمد السادس، ومدير أمن القصور الملكية، عبد العزيز الجعايدي، بسبب “خطأ جسيم” ارتكبه في زيارة العاهل المغربي للعيون في نونبر الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.