آخر الاستعدادات قبل الافتتاح الرسمي للمركز الاستشفائي الإقليمي لمديونة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 10:27 مساءً
آخر الاستعدادات قبل الافتتاح الرسمي للمركز الاستشفائي الإقليمي لمديونة

تُسابق السلطات الإقليمية والمحلية بمديونة وعمالة الإقليم، الزمن منذ حوالي أسبوع ؛ من أجل وضع آخر اللمسات على فضاء المركز الاستشفائي الإقليمي المزمع افتتاحه يوم غد الجمعة ، في تمام الساعة العاشرة والنصف من صبيحة ذات اليوم ، من طرف وزير الصحة والوفد المرافق له من والي الجهة ، وعامل مديونة ، والمندوب الجهوي، والإقليمي للصحة ، والسلطات المنتخبة على الصعيد الإقليمي.

وأفادت مصادر مطلعة ، على أنه تمّ تجنيد العديد من عمال الإنعاش المحليين ، والإقليميين ، وأعوان السلطة وغيرهم ؛ من أجل تهيئ الفضاءات الخارجية ، وتزفيت الطرق المجاورة ، وتجريب آليات العمل الطبية لتكون جاهزة لتطبيب المرضى والجرحى والمصابين ، مباشرة بعد عملية الافتتاح .


وكشفت للجريدة نفس المصادر ، على وُجود حوالي خمسين طبيبا وطبيبة ، والعديد من الأطر الطبية سيسهرون على تدبير الشؤون العلاجية ،والإستشفائية لهذا المرفق العمومي ، الذي انتظره السكان طويلا قبل أن يتم إخراجه لحيز الوجود، وهو مرفق بكل تأكيد سيُخفف الضغط على مستشفيات سيدي عثمان وابن رشد وغيرها ، التي دأبت على استقبال مرضى الإقليم ، على امتداد سنوات عديدة مع ما يرافق ذلك من مخاطر، وصعوبة التنقل لهذه المستشفيات ، يتحمل وطأتها المرضى ،وأهاليهم ،وسائقي سيارات الإسعاف خصوصا في الليل.

المصدر - جمال بو الحق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.