هيرفي رونار يبدى إعجابه الكبير بمهاجم المحليين “أيوب الكعبي”

أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار إعجابه الكبير بالمهاجم أيوب الكعبي المتألق مع المنتخب المحلي ضمن نهائيات الشان المقامة حاليا في بلادنا إلى غاية الرابع من فبراير المقبل.

وأكد رونار لمقربين منه ان الكعبي يتوفر على مؤهلات مهمة وأنه قادر على التطور، كما شبهه بلاعب فرنسي شهير  هو جون بيير بابان.

وقال رونار حسب مصدر مطلع إن الكعبي يتوفر على خصائص مشابهة لتلك التي كان يتمتع بها بابان.

ويقدم الكعبي حاليا مستويات جد مميزة، حيث يتصدر ترتيب هدافي الشان برصيد 5أهداف ، علما أنه توج بجائزة افضل لاعب في المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي أمام غينيا.

وقد اثار ثألق الكعبي اهتمام الاندية الفرنسية التي وجهت اهتمامها للاعب نهضة بركان الذي بات مرشحا بقوة للانتقال إلى فريق جديد نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن الكعبي الذي سجل 11هدفا في الموسم الحالي في البطولة انتقل إلى نهضة بركان بداية الموسم الحالي قادما إليه من الراسينغ البيضاوي بعد أن كان محط اهتمام عديد الاندية الوطنية.

About محمد العزري 1186 Articles
محمد العزري صحفي و كاتب مغربي خريج المعهد العالي للصحافة و الاعلام ،حاصل على الاجازة في القانون الخاص سنة ٢٠٠٩ حصل على الاجازة في الصحافة من المعهد المذكور سنة ٢٠١٠ خلال سنة ٢٠١٣ حصل على الماستر في الصحافة و الاعلام اشتغل كصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي منذ ٢٠٠٨ الى حدود سنة ٢٠١١ له مجموعة من المقالات بالعديد من الجرائد الورقية و الالكترونية أسس جريدة أسبوعية سنة ٢٠١٢ فاشتغل كمدير مسؤول بها و رئيس للتحرير،غير أن التجربة لم تعمر طويلا٠ خلال سنة ٢٠١٣ أسس بمعية بعض الصحفيين الشباب جريدة أسبوعية جهوية "كازا بلانكا الآن" وعمل كمدير للتحرير بها الى يومنا هذا _كما أسس أول اذاعة الكترونية بجهة الدارالبيضاء "راديوكازا" عمل مدير و رئيسا للتحرير بها،حيث أتبتث هذه التجربة الدور الهام للاعلام الالكتروني خاصة في شقه المسموع،اذ من المنتظر أن تصنع لنفسها مكانا هاما لدى عموم المغاربة بخصوص المشهد الصحفي و الاعلامي٠

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*