موهبة مغربية تلهب حماس لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids”

شهدت الحلقة الأولى بالموسم الثاني من “”The Voice Kids، حالة من التفاعل الكبير، بين المتسابقين ولجنة التحكيم، وكان المغربي حمزة لبيض من أكثر المتسابقين الذى قدم اداءً مميزا.

دولة المغرب دوماً حاضرة بقوة في برامج الهواة، لا سيّما مع انطلاق أولى حلقات “ذا فويس كيدز” على “أم بي سي”. المشترك حمزة لبيض كان مسك الختام، أطرب لجنة التحكيم ودفع أعضاءها إلى تحريك مقاعدهم في ثوانٍ معدودات.

ابن العشر سنوات غنّى موّال “قل للمليحة” لينتقل بعدها إلى أغنية “مالك يا حلوة” للفنان صباح فخري، والتي كانت كفيلة بدفع لجنة التحكيم (كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني) إلى الوقوف والتصفيق له بحرارة، فيما حاول كل منهم استنزاف جميع وسائل الاقناع للفوز بحمزة.

كاظم قال له: “صوت روعة، هذا المسرح لك، وإذا اخترتني سأنسق لك موعداً للقاء الفنان صباح فخري، وسأقدم لك أغنية خاصة”، فيما اعتلت نانسي المسرح ووعدته بتقديم أغنية خاصة، أما حسني فحاول هو الآخر جاهداً اقناع حمزة، ليفوز كاظم به ضمن فريقه.

نانسي قالت لكاظم مازحة :”لن أسامحك على هذه الموهبة”، ليرد عليها بأخذ الشنطة التي خصصتها لفريقها وباهدائها لحمزة، أما تعليق تامر فجاء مسالماً وقال لكاظم: “حلال عليك”.

1 Comment

  1. بالتوفيق ان شاء الله لهذه الموهبةالمغربية ،هذا ليس بغريب على الحناجر الذهبية المغربية التي طالما أمتعت بكثير من البرامج الفنية

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*