فريق الرجاء الرياضي يجتمع بمدربه التشيكي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 8:33 مساءً
فريق الرجاء الرياضي يجتمع بمدربه التشيكي

رفض مسؤولو فريق الرجاء الرياضي توقيع العقد لذي سيربط الفريق بالمدرب التشيكي جوزيف شوفانيك.وذلك بعد الاجتماع الذي عقدوه معه ليلة أمس (الأحد)، رغم اتفاقهم على الاشتغال معا لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الرياضي المقبل، إذ طلبوا منه تأجيل توقيع العقد إلى حين عودته في المرة الثانية إلى المغرب.

ورغم أن مسؤولي الرجاء يرغبون في التعاقد مع مدرب جديد لخلافة فاخر في أقرب آجال لتمكينه من إجراء التعاقدات وتسريح اللاعبين الذين يرغب الفريق في عدم الاعتماد عليهم في الموسم الرياضي المقبل.

واستغرب المدرب التشيكي في اجتماعه مع مسؤولي الرجاء الرياضي، للنتائج التي حققها الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي، إذ فاز على أندية قوية بينما انهزم أمام أندية صغيرة.

ولم يتوصل الرجاء إلى أي اتفاق مع المدرب التشيكي حول قيمة الراتب الشهري والأهداف التي سيتعاقد مع الرجاء على أساسها، إذ طلب من مسؤولي الرجاء مناقشة الأمور المادية مع وكيل أعماله.

يشار إلى أن الرجاء كان قد فاوض مدربا فرنسا غير أن المطالب المادية حالت دون التعاقد معه، ويفاضل حاليا بين المدرب التشيكي، وبين المدرب الاسباني خوان غاريرو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.