فريق الرجاء الرياضي يجتمع بمدربه التشيكي

رفض مسؤولو فريق الرجاء الرياضي توقيع العقد لذي سيربط الفريق بالمدرب التشيكي جوزيف شوفانيك.وذلك بعد الاجتماع الذي عقدوه معه ليلة أمس (الأحد)، رغم اتفاقهم على الاشتغال معا لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الرياضي المقبل، إذ طلبوا منه تأجيل توقيع العقد إلى حين عودته في المرة الثانية إلى المغرب.

ورغم أن مسؤولي الرجاء يرغبون في التعاقد مع مدرب جديد لخلافة فاخر في أقرب آجال لتمكينه من إجراء التعاقدات وتسريح اللاعبين الذين يرغب الفريق في عدم الاعتماد عليهم في الموسم الرياضي المقبل.

واستغرب المدرب التشيكي في اجتماعه مع مسؤولي الرجاء الرياضي، للنتائج التي حققها الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي، إذ فاز على أندية قوية بينما انهزم أمام أندية صغيرة.

ولم يتوصل الرجاء إلى أي اتفاق مع المدرب التشيكي حول قيمة الراتب الشهري والأهداف التي سيتعاقد مع الرجاء على أساسها، إذ طلب من مسؤولي الرجاء مناقشة الأمور المادية مع وكيل أعماله.

يشار إلى أن الرجاء كان قد فاوض مدربا فرنسا غير أن المطالب المادية حالت دون التعاقد معه، ويفاضل حاليا بين المدرب التشيكي، وبين المدرب الاسباني خوان غاريرو.

About محمد العزري 1186 Articles
محمد العزري صحفي و كاتب مغربي خريج المعهد العالي للصحافة و الاعلام ،حاصل على الاجازة في القانون الخاص سنة ٢٠٠٩ حصل على الاجازة في الصحافة من المعهد المذكور سنة ٢٠١٠ خلال سنة ٢٠١٣ حصل على الماستر في الصحافة و الاعلام اشتغل كصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي منذ ٢٠٠٨ الى حدود سنة ٢٠١١ له مجموعة من المقالات بالعديد من الجرائد الورقية و الالكترونية أسس جريدة أسبوعية سنة ٢٠١٢ فاشتغل كمدير مسؤول بها و رئيس للتحرير،غير أن التجربة لم تعمر طويلا٠ خلال سنة ٢٠١٣ أسس بمعية بعض الصحفيين الشباب جريدة أسبوعية جهوية "كازا بلانكا الآن" وعمل كمدير للتحرير بها الى يومنا هذا _كما أسس أول اذاعة الكترونية بجهة الدارالبيضاء "راديوكازا" عمل مدير و رئيسا للتحرير بها،حيث أتبتث هذه التجربة الدور الهام للاعلام الالكتروني خاصة في شقه المسموع،اذ من المنتظر أن تصنع لنفسها مكانا هاما لدى عموم المغاربة بخصوص المشهد الصحفي و الاعلامي٠

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*