شاب يضع حدا لحياته” شنقا” بالألفة عمالة مقاطعة الحي الحسني

وضع شاب في مقتبل العمر حدا لحياته عشية اليوم الثلاثاء 12 شتنبر,بحي الصفا منطقة الالفة عمالة مقاطعة الحي الحسني,بعد شنق نفسه داخل المنزل الذي يعيش به رفقة والديه.

وأفادت مصادر قريبة من الهالك أن هذا الأخير لم يكن يعاني من أي مرض ومعروف بخصاله الحميدة بين الأصدقاء والأقارب ,ما جعل من خبر انتحاره صدمة في نفوس الكثيرين من حوله.

فيما رجحت مصادر أخرى كون الهالك كان يعاني تبعات خلاف أسري بين والديه,دون أعطاء توضيح أكثر وهو ما جعله يقدم تضيف مصادرنا على فعلته التي اهتز لها ساكنة الحي ,خاصة أقرانه.

من جانب آخر,تجدر الاشارة الى أن عناصر الشرطة بالمنطقة قد حلت بعين المكان فور علمها بالحادث اضافة الى عناصر الوقاية المدنية.

About محمد العزري 1186 Articles
محمد العزري صحفي و كاتب مغربي خريج المعهد العالي للصحافة و الاعلام ،حاصل على الاجازة في القانون الخاص سنة ٢٠٠٩ حصل على الاجازة في الصحافة من المعهد المذكور سنة ٢٠١٠ خلال سنة ٢٠١٣ حصل على الماستر في الصحافة و الاعلام اشتغل كصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي منذ ٢٠٠٨ الى حدود سنة ٢٠١١ له مجموعة من المقالات بالعديد من الجرائد الورقية و الالكترونية أسس جريدة أسبوعية سنة ٢٠١٢ فاشتغل كمدير مسؤول بها و رئيس للتحرير،غير أن التجربة لم تعمر طويلا٠ خلال سنة ٢٠١٣ أسس بمعية بعض الصحفيين الشباب جريدة أسبوعية جهوية "كازا بلانكا الآن" وعمل كمدير للتحرير بها الى يومنا هذا _كما أسس أول اذاعة الكترونية بجهة الدارالبيضاء "راديوكازا" عمل مدير و رئيسا للتحرير بها،حيث أتبتث هذه التجربة الدور الهام للاعلام الالكتروني خاصة في شقه المسموع،اذ من المنتظر أن تصنع لنفسها مكانا هاما لدى عموم المغاربة بخصوص المشهد الصحفي و الاعلامي٠

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*