تصفيات كأس العالم روسيا: المنتخب المالي يصل الى المغرب لمواجهة المنتخب الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 8:21 مساءً
تصفيات كأس العالم روسيا: المنتخب المالي يصل الى المغرب لمواجهة المنتخب الوطني

وصل المنتخب المالي إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين 28 غشت الجاري، إستعدادا لملاقات «أسود الأطلس» لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم «روسيا2018» المقرر إجراؤها يوم الجمعة فاتح شتنبر المقبل.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراتان قويّتان أمام مالي في تصفيات كأس العالم المقرّر أن تجرى صيف السنة الماضية في روسيا، في فاتح شتنبر المقبل في الرباط والخامس من الشهر نفسه في مالي، علما بأن الفوز يقوي حظوظه في بلوغ حلم طال انتظاره لعشرين سنك كاملة.

و تتوفر «أسود الأطلس» على نقطتين في المجموعة الثالثة محتلا المركز الثاني مناصفة مع منتخب الغابون، من تعادلين متتاليين، الأوّل أمام «نمور الغابون» على ملعب «فرانس فيل»، وآخر في الرباط أمام الكوت ديفوار، كما أن الفوز في الجولة الثالثة والرابعة على مالي يجعل «الأسود» يتوفّرون على ثماني نقاط، في انتظار سقوط الكوت ديفوار أوتعثّرها على الأقل بالتعادل مع الغابون في الجولتين المقبلتين، ليصبح المغرب في صدارة المجموعة، مع تراجع ممثّل «الفيلة» إلى الصف الثاني بست نقاط، وخلف الغابون بأربع نقاط، في انتظار باقي المباريات في الجولتين الأخيرتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.