الوداد يحقق المهم وينتصر خارج القواعد على حساب كوتون سبور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 5:33 صباحًا
الوداد يحقق المهم وينتصر خارج القواعد على حساب كوتون سبور

تمكن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ،من تحقيق فوز مهم خارج قواعده على كوتون سبور الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى رجال المدرب حسين عموتة، اللقاء بهدفين لصفر في مباراة مرت في ظروف جد صعبة بالنسبة لممثل المغرب في المسابقة القارية.

وعرف اللقاء ضغطا كبيرا من قبل أصحاب الأرض، الطامعين في تحقيق فوزهم الأول في هذه المنافسة على حساب الوداد، غير أن إندفاع كوتون سبور ولد الكثير من الأخطاء الدفاعية التي استغلها اللاعب أشرف بنشرقي وأهدى أنصار “القلعة الحمراء” الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وحاول الفريق المضيف تعديل النتيجة لكن الحظ لم يحالفهم، حيث حاول كوتون سبور في أكثر من مناسبة تهديد شباك الوداد، هذا الأخير الذي أكد تقدمه في الدقيقة 72 بعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب نعيم أعراب.

وبهذا الفوز أنعش حامل لقب البطولة الوطنية آماله في تحقيق التأهل للأدوار الموالية من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.