الوداد يحقق المهم وينتصر خارج القواعد على حساب كوتون سبور

تمكن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ،من تحقيق فوز مهم خارج قواعده على كوتون سبور الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى رجال المدرب حسين عموتة، اللقاء بهدفين لصفر في مباراة مرت في ظروف جد صعبة بالنسبة لممثل المغرب في المسابقة القارية.

وعرف اللقاء ضغطا كبيرا من قبل أصحاب الأرض، الطامعين في تحقيق فوزهم الأول في هذه المنافسة على حساب الوداد، غير أن إندفاع كوتون سبور ولد الكثير من الأخطاء الدفاعية التي استغلها اللاعب أشرف بنشرقي وأهدى أنصار “القلعة الحمراء” الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وحاول الفريق المضيف تعديل النتيجة لكن الحظ لم يحالفهم، حيث حاول كوتون سبور في أكثر من مناسبة تهديد شباك الوداد، هذا الأخير الذي أكد تقدمه في الدقيقة 72 بعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب نعيم أعراب.

وبهذا الفوز أنعش حامل لقب البطولة الوطنية آماله في تحقيق التأهل للأدوار الموالية من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

About محمد العزري 1186 Articles
محمد العزري صحفي و كاتب مغربي خريج المعهد العالي للصحافة و الاعلام ،حاصل على الاجازة في القانون الخاص سنة ٢٠٠٩ حصل على الاجازة في الصحافة من المعهد المذكور سنة ٢٠١٠ خلال سنة ٢٠١٣ حصل على الماستر في الصحافة و الاعلام اشتغل كصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي منذ ٢٠٠٨ الى حدود سنة ٢٠١١ له مجموعة من المقالات بالعديد من الجرائد الورقية و الالكترونية أسس جريدة أسبوعية سنة ٢٠١٢ فاشتغل كمدير مسؤول بها و رئيس للتحرير،غير أن التجربة لم تعمر طويلا٠ خلال سنة ٢٠١٣ أسس بمعية بعض الصحفيين الشباب جريدة أسبوعية جهوية "كازا بلانكا الآن" وعمل كمدير للتحرير بها الى يومنا هذا _كما أسس أول اذاعة الكترونية بجهة الدارالبيضاء "راديوكازا" عمل مدير و رئيسا للتحرير بها،حيث أتبتث هذه التجربة الدور الهام للاعلام الالكتروني خاصة في شقه المسموع،اذ من المنتظر أن تصنع لنفسها مكانا هاما لدى عموم المغاربة بخصوص المشهد الصحفي و الاعلامي٠

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*