المنتخب المغربي يكتسح منتخب مالي و الإيفواريون يسترجعون صدارة المجموعة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 6:10 مساءً
المنتخب المغربي يكتسح منتخب مالي و الإيفواريون يسترجعون صدارة المجموعة

اكتسح المنتخب المغربي ضيفه المالي بستة أهداف للاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط،و ذلك برسم الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتعاقب على تسجيل أهداف “أسود الأطلس” كل من حكيم زياش (د 19 ض ج و 61) و خالد بوطيب الهدف (د27) وأشرف حكيمي (د 72) و فيصل فجر (86) و ميمون ماحي (د88).

وعن المجموعة ذاتها تمكن قبل قليل المنتخب الإيفواري من الفوز على مضيفه المنتخب الغابوني بثلاثية نظيفة ،مكنته من استرجاع زعامة المجموعة بما مجموعه سبعة نقط ،بفارق نقطتين عن المنتخب المغربي المتمركز في الصف الثاني بخمسة نقط٠

وكان المنتخب المغربي قد تعادل في الجولة الأولى في فرانس فيل مع مضيفه الغابوني بدون أهداف، فيما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره المالي 3-1 ، واكتفي “اسود الأطلس” في الجولة الثاني بنتيجة التعادل مع ضيفه الايفواري 0-0 بمراكش ، فيما تعادل منتخب مالي مع ضيفه الغابوني بدون أهداف في باماكو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.