المنتخب المغربي يستعد لمالي بالمعمورة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 4:45 مساءً
المنتخب المغربي يستعد لمالي بالمعمورة

ينطلق المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم 27 من شهر غشت الجاري، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، استعدادا لمباراة مالي، عن الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم المقبل.

وقد خصصت الجامعة الملكية لكرة القدم، طائرة خاصة، ستقل بعثة المنتخب الوطني في اليوم الموالي لمباراة مالي من مطار الرباط سلا، صوب باماكو، استعدادا لخوض غمار الجولة الرابعة من تصفيات “المونديال” ضد منتخب مالي.

وسيكتفى الطاقم التقني الوطني، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رونار، بحصة تدريبية وحيدة، ستجرى ليلة المباراة على أرضية ملعب 26 مارس، سيضع من خلالها المدرب رونار آخر اللمسات على نهجه التقني قبل موعد المباراة الرسمية.

وتراهن جميع فعاليات الجامعة، على عودة المنتخب الوطني إلى المنافسة على بطاقة العبور إلى “المونديال”، مجندة كل الإمكانيات المتاحة ل”الأسود” من أجل تحسين وضعيتهم على مستوى جدول الترتيب، خاصة وأن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني بنقطتين، خلف ساحل العاج المتصدر بأربع نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.