الفنان ” الدوزي”يفوز بجائزة “موروكو ميوزيك اووردز” للموسيقى

توج النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي للمرة الثانية على التوالي بجائزة “موروكو ميوزيك اووردز” في فئة موسيقى “البوب”، بعد ان حصل على اعلى نسبة تصويت من طرف الجمهور.

وتفوق بذلك الدوزي على منافسيه في الفئة نفسها، على رأسهم الفنان سعد لمجرد، إلى جانب الفنانين زهير بهاوي، و” تيوتيو”،  والشاب يونس رفقة الديدجي سول، والفنان عصام كمال.
وتسلم الدوزي الجائزة، من طرف الفنان الكوميدي هيثم مفتاح، الشهير ب”الحبيب”.
واعتبر الفنان الشاب أن تتويجه اليوم احتفاء بجمهوره الذي يسانده ويدعمه دائما، موجها الشكر لإدارة التظاهرة التي رشحته للمشاركة في المسابقة.
وتنضاف جائزة “موروكو ميوزيك أووردز” إلى مجموع الجوائز التي حصل عليها الدوزي خلال 2017،  من بينها جائزة “داف باما” ، التي حصل عليها في ألمانيا.

 

 

About محمد العزري 1186 Articles
محمد العزري صحفي و كاتب مغربي خريج المعهد العالي للصحافة و الاعلام ،حاصل على الاجازة في القانون الخاص سنة ٢٠٠٩ حصل على الاجازة في الصحافة من المعهد المذكور سنة ٢٠١٠ خلال سنة ٢٠١٣ حصل على الماستر في الصحافة و الاعلام اشتغل كصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي منذ ٢٠٠٨ الى حدود سنة ٢٠١١ له مجموعة من المقالات بالعديد من الجرائد الورقية و الالكترونية أسس جريدة أسبوعية سنة ٢٠١٢ فاشتغل كمدير مسؤول بها و رئيس للتحرير،غير أن التجربة لم تعمر طويلا٠ خلال سنة ٢٠١٣ أسس بمعية بعض الصحفيين الشباب جريدة أسبوعية جهوية "كازا بلانكا الآن" وعمل كمدير للتحرير بها الى يومنا هذا _كما أسس أول اذاعة الكترونية بجهة الدارالبيضاء "راديوكازا" عمل مدير و رئيسا للتحرير بها،حيث أتبتث هذه التجربة الدور الهام للاعلام الالكتروني خاصة في شقه المسموع،اذ من المنتظر أن تصنع لنفسها مكانا هاما لدى عموم المغاربة بخصوص المشهد الصحفي و الاعلامي٠

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*