الطالياني يستفيق من الغيبوبة وهذا هو الفان الذي سيعوضه بمهرجان الدارالبيضاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 12:05 مساءً
الطالياني يستفيق من الغيبوبة وهذا هو الفان الذي سيعوضه  بمهرجان الدارالبيضاء

بعد إصابة الفنان الجزائري رضا الطالياني في حادثة سير خطيرة أمس الثلاثاء بباريس ودخوله في غيبوبة،تقوم إدارة المهرجان حاليا بمساعي حثيثة لإقناع زميله الجزائري الفنان “قادر الجابوني”  خلال السهرة التي كانت مقررة غدا الخميس.

وكان الفنان رضا الطالياني قد تعرض لحادثة سير خطيرة، أمس الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، وأدت إلى دخوله في غيبوبة بسبب قوة الاصطدام التي ألقت به خارج السيارة، والتي كان يقودها مرافقه الذي دخل هو الآخر في غيبوبة.

وأضافت نفس المصادر بأن الجهة المنظمة لمهرجان الدار البيضاء الدولي، اختارت الفنان قادر الجابوني لتعويض الطالياني في آخر لحظة، وذلك بعد أن تأكدت من الوضعية الصحية لهذا الأخير، الذي استعاد وعيه وفق ما أشارت مصادر مقربة من الفنان الطالياني مضيفة أنه من المحتمل أن يغادر المشفى مساء اليوم الأربعاء أو صباح غذ على أبعد تقدير٠

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.