إدارة عكاشة تنفي ما تم ترويجه عن الصحفي ” المهداوي”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 7:49 مساءً
إدارة عكاشة تنفي ما تم ترويجه عن الصحفي ” المهداوي”

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 الادعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية بخصوص المعتقل حميد المهداوي ، اعتمادا على رسالة منسوبة له.

وأكد بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (السجن المحلي عين السبع 1) أن النزيل حميد المهداوي استفاد خلال تواجده بالسجن المحلي عين السبع 1، وعكس الادعاءات الواردة في الرسالة، من عدة فحوص لدى طبيب المؤسسة، حيث تبين أنه يعاني من حساسية خفيفة ووصفت له الأدوية المناسبة، مضيفا أن حديث الرسالة عن إصابة المعني بالأمر بداء “الجربة” “لا أساس له من الصحة”.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم عرض السجين على طبيب الأسنان بالمؤسسة، غير أنه طالب بعرضه على طبيبه الخاص الموجود بمدينة القنيطرة من أجل تتبع حالة آلة تقويم الأسنان التي قام المعني بالأمر بتركيبها قبل ولوجه المؤسسة السجنية.

وأكد المصدر أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 “حريصة على نظافة الغرف وكذا على النظافة الشخصية للسجناء، حيث تقوم بانتظام بتزويدهم بمواد النظافة”، مضيفا أن السجين حميد المهداوي كان يقيم خلال تواجده بالمؤسسة في “غرفة فردية تتوفر على كافة شروط الإضاءة والتهوية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.