إدارة سجن عكاشة بالبيضاء تنفي “مزاعم” دخول معتقلي الحسيمة في إضراب عن الطعام(بيان حقيقة)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 12:52 صباحًا
إدارة سجن عكاشة بالبيضاء تنفي “مزاعم” دخول معتقلي الحسيمة في إضراب عن الطعام(بيان حقيقة)

في رد لها على ما وصفتها بالإدعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية، استنادا إلى عائلات ومحامي المعتقلين بالسجن المحلي عين السبع 1 على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، تتقدم إدارة هذه المؤسسة إلى الرأي العام الوطني بالتوضيحات التالية:

– لم يتقدم أي من السجناء المذكورين إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار كتابي أو شفوي يفيد بدخولهم في إضراب عن الطعام، علما أنهم يتناولون وجباتهم الغذائية بانتظام، وأنهم قاموا بتسلم المؤونة (القفة) من عائلاتهم خلال يوم الزيارة الأسبوعية.

– إن إدارة المؤسسة السجنية تستغرب ترويج مثل هذه المزاعم التي لا أساس لها من الصحة من طرف عائلات ومحامي بعض المعتقلين، في محاولة لتغليط الرأي العام وتمكين هؤلاء من امتيازات غير قانونية عبر الضغط على الإدارة.

– تؤكد إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أنها ستظل حريصة على تطبيق القانون على جميع النزلاء دون استثناء، وفقا لما ينص عليه القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة radiocasa _ راديوكازا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.